بعد تسجيله «هاتريك» في ليدز.. مدرب ليفربول يتغنى بمحمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد قيادته للريدز للفوز الصعب على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

و قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الأولى من البريميرليج.

 محمد صلاح، بدأ اللقاء منذ البداية وحتى النهاية وقدم أداء ممتاز كلله بالنجاح بتسجيل 3 أهداف «هاتريك»، ولم يمر سوى 4 دقائق حتى وضع بصمته بالهدف الأول من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33، والهدف الثالث في في الدقيقة 88.

وأكد يورجن كلوب، أن محمد صلاح قدم أحد أفضل مبارياته مع الفريق، مشيرا إلى أنه كان لاعبًا استثنائيًا خلال مواجهة ليدز يونايتد.

وقال المدرب الألماني، «أود تهنئة صلاح، هو لاعب مميز للغاية، الأرقام تحكي لنا عن الأمر بعض الشيء، لكن اليوم كان خير مثال، الأداء الذي قدمه كان استثنائيًا، واستحق الأهداف التي سجلها، أحرز ركلتي جزاء وهدف من تصويبة رائعة، لقد كان حاضرًا باستمرار، وصنع لهم المشاكل».

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول: « بين كل المباريات التي لعبها محمد صلاح معنا، هذه المباراة بين الأفضل، ونتمنى أن يستمر هذا الأمر».

وتابع كلوب: «يمكننا أن نكون أفضل، يجب أن نكون أفضل، وسنكون أفضل، لقد أعجبني العديد من الأوقات خلال المباراة، لقد لعبنا بمستوي جيد حقًا، واستخدمنا مهاراتنا لنصنع لهم المشاكل، كان يمكن أن نسجل المزيد واستخدمنا الركلات الثابتة أنا حقًا سعيد.»