ليفربول يدعم مؤمن زكريا: «ستعود أقوى»

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، على دعم لاعب الأهلي مؤمن زكريا، في ظل الأزمة الصحية التي يمر بها، وأبعدته عن ممارسة كرة القدم.

ونشر حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لمحمد صلاح أثناء احتفاله على طريقة مؤمن زكريا بعد تسجيل الفرعون المصري هدف الفوز على ليدز يونايتد، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة (4-3).

ودعم محمد صلاح، مؤمن زكريا، في ظل الأزمة الصحية التي يمر بها، وبعدته عن ممارسة كرة القدم، واحتفل على طريقة مؤمن بعد توقيع على الهدف الثالث له والرابع لفريقه في شباك ليدز يونايتد.

وكتب ليفربول: «صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري مؤمن زكريا الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته.. نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى».

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، في افتتاح ا الأولى من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح، بدأ اللقاء منذ البداية وحتى النهاية وقدم أداء ممتاز كلله بالنجاح بتسجيل 3 أهداف «هاتريك»، ولم يمر سوى 4 دقائق حتى وضع بصمته بالهدف الأول من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33، والهدف الثالث في في الدقيقة 88.