فيديو| صلاح يسجل «هاتريك».. وليفربول يفتتح البريميرليج بفوز صعب على ليدز

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح، بدأ اللقاء منذ البداية وحتى النهاية وقدم بعد أداء ممتاز كلله بالنجاح بتسجيل 3 أهداف «هاتريك»، ولم يمر سوى 4 دقائق حتى وضع بصمته بالهدف الأول من ركلة جزاء.
وبعد تسجيل جاك هاريسون هدف التعادل لليدز في الدقيقة 12، سجل المدافع فيرجيل فان دايك الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 20، قبل أن يسجل باتريك بامفورد هدف التعادل لليدز في الدقيقة 30.
محمد صلاح عاد لتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 33 من صاروخية، وفي الدقيقة 66 سجل ماتيوز كليتش هدف التعادل في الدقيقة 66، قبل أن يخطف الفرعون المصري الفوز للريدز بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 88.

وبعد تسجيل محمد صلاح الهدف الثالث والهاترك قام بدعم لاعب الأهلي مؤمن زكريا، في ظل الأزمة الصحية التي يمر بها، وبعدته عن ممارسة كرة القدم.

واحتفل صلاح على طريقة مؤمن زكريا بعد توقيع على الهدف الثالث له والرابع لفريقه خلال مواجهة ليدز يونايتد، اليوم، السبت، في افتتاح مباريات الريدز في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.