جلسات خاصة لتأهيل لاعبي سموحة قبل مواجهة الجونة

أحمد سامي
أحمد سامي

ينطلق التدريب اليومي للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، على ملعب النادي، وذلك في إطار استعدادات "الموج الأزرق" للجولة القادمة من بطولة الدوري العام، والتي سيواجه خلالها فريق الجونة، الذي تعرض لهزيمة قاسية أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف.

وسيعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق السكندري على هامش التدريب، لمناقشة العديد من الأمور التي كانت سببا في تراجع مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة، مما أثر بالسلب على مستوى الفريق ككل في مباريات الدوري العام، خاصة بعد رفض احترافه في الدوري البرتغالي.

ويسعى مدرب سموحة إلى الاستفادة من القدرات الفنية والبدنية العالية التي يتمتع بها ناصر ماهر، وجعلته من أهم صانعي اللعب في الدوري المصري هذا الموسم.

واستقر أحمد سامي على إعادة تأهيل اللاعبين نفسيًا، من خلال جلسات منفردة مع العناصر التي غابت عن المباريات طوال الفترة الأخيرة لأسباب متعددة، ما بين الإصابة والعودة منها وآخرين لأسباب فنية، وذلك من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل سموحة.

واتفق المدير الفني مع جهازه المعاون على وضع برنامج تأهيلي خاص لعدد من اللاعبين، وعلى رأسهم محمود عزت والسيد فريد والترهوني لرفع معدل اللياقة البدنية، والاستفادة منهم في المباريات المقبلة للفريق.