الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات وتأمين الوصافة أمام سموحة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ26 للدوري.

يسعى الزمالك وسموحة لحصد نقاط المباراة الثلاثة خاصة أن الفارس الأبيض يريد الحفاظ على مركز الوصافة لضمان اللعب في دوري أبطال إفريقيا، فيما يسعى فريق سموحة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد سلسلة من النتائج السلبية أدت إلى رحيل حمادة صدقي وتولي أحمد سامي القيادة الفنية للفريق بداية من مباراة اليوم.

وشدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على أهمية المباراة من أجل مواصلة الانتصارات مطالبا الجميع بالعمل بقوة، مشيدا بهم وتحملهم ضغط الفترة الأخيرة، وأنه على ثقة قوية فيهم جميعا، موضحا أنه سيستمر في خطة التدوير التي يقوم بها في التشكيل الأساسي للمباريات خاصة في الدوري للحفاظ علي اللاعبين قبل مباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا.

ورفض الجهاز الفني للزمالك المجازفة بإشراك المغربي أشرف بن شرقى، جناح الفريق ، في مباراة اليوم بعد إصابته في العضلة الضامة، خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني لصناعة الفارق في لقاء الرجاء بدورى أبطال أفريقيا.

فى المقابل يسعى فريق سموحة بعد تغيير الجهاز الفنى والتعاقد مع أحمد سامى إلى الظهور الجيد في أول مباراة لسامي كمدير فنى لسموحه للتعبير عن نفسه بشكل جيد خاصة وأنه يملك الاوراق الرابحة على رأسها ناصر ماهر وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد فتوح .

 
يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثاني برصيد 51 نقطة جمعها من 25 مباراة فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 32 نقطة.