محافظ القليوبية: لم نرصد أي شكاوى من انتخابات الشيوخ في اليوم الأول

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

تابع محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم الأربعاء 9 سبتمبر، من غرفة العمليات الرئيسية فتح اللجان لليوم الثاني في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ. 

ترأس المحافظ غرفة العمليات الرئيسية المُنعقدة في ديوان عام المحافظة، بحضور إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، واللواء هشام خشبة سكرتير عام المحافظة والمهندس على أبو عقيل السكرتير العام المساعد و العقيد وائل فرج المستشار العسكري للمحافظة، مؤكدا أنه ومع نهاية اليوم الأول من الإعادة وبعد غلق لجان الاقتراع، لم يتم رصد أية شكوى أو مشكلة واجهت المواطنين أثناء عملية الإدلاء بأصواتهم.

ونوه المحافظ إلى أن اللجان الانتخابية بعدد 532 مقر انتخابي تضم 689 لجنة فرعية علي مستوي دائرة محافظة القليوبية قد فتحت أبوابها في موعدها المحدد ، وأن عدد الناخبين ممن يحق لهم التصويت 3 مليون و 255 ألف ناخب. 

ناشد «الهجان» المواطنين الذين لم يدلون بأصواتهم أمس، النزول اليوم إلى لجان الاقتراع للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري نظرًا لما سيمثله مجلس الشيوخ من أهمية بالغة في إثراء الحياة السياسية بمصر واستكمال مسيرة الإصلاح التي تنتهجها الدولة في الفترة الحالية.