إسطنبول وبيروت وواشنطن أبرز الوجهات.. مصر للطيران تسير 36 رحلة منتظمة غدا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن تسيير 36 رحلة جوية منتظمة، غدًا، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 3400 راكب.

وتكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أثينا، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، الشارقة، إربيل، البحرين، بيروت،  لاجوس، واشنطن.
وتسير مصر للطیران ٣رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، تونس، ، و٣رحلات استثنائية إلى كل من الرياض، المدينة المنورة، الدمام،  و٧ رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ،  الغردقة،  ورحلة واحدة إلى كل من أسوان، الأقصر، طابا،  بالإضافة إلى ٣ رحلات شحن جوى.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارا من 1 سبتمبر، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، أن المطارات عودة الطيران المنتظم للمطارات المصرية في 1 يوليو الماضي بعد أن توقفت في 19 مارس الماضي بقرار حكومي نتيجة ظروفٍ استثنائية يعاني منها العالم أجمع نتيجة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.