الإعلاميات العرب يهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك بيوم المرأة الإماراتية 

أسماء حبشى رئيس اتحاد الإعلاميات العرب
أسماء حبشى رئيس اتحاد الإعلاميات العرب

 

شارك اتحاد الإعلاميات العرب بملتقى المرأة العربية والذى أقيم فى الإمارات بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، والذي يتزامن ذلك مع تاريخ إنشاء الاتحاد النسائى العام فى الثامن والعشرين من أغسطس. 

وأسست الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) الاتحاد النسائى العام  عام ١٩٧٥ لدعم ومساندة المرأة الاماراتية والعربية بشكل عام، والذي قدم العديد من المبادرات والمساعدات والدعم منذ ٤٥ واربعين عاما حتى الأن.

وشاركت الاعلامية أسماء حبشى رئيس اتحاد الإعلاميات العرب بكلمة فى ملتقى المرأة العربية بالإمارات أعربت فيها عن خالص شكرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على دعمها للمرأة الإماراتية بشتى الطرق وانها سببآ أصيلآ فى جعل يوم المرأة الإماراتية عيدآ نحتفل فية بما تحقق للمرأة الإماراتية والتى اصبحت تشكل ٦٦٪؜ من القوى العاملة بالإمارات وهذة النسبة لم تكن لتحقق الا بالادارة الواعية والحكيمة المقدرة لأهمية دور المرأة.

وجاء شعار يوم المرأة الامارتية هذا العام (التخطيط للخمسين - المرأة سند للوطن ) وهو مايؤكد على مشاركة المرأة فى للتخطيط للخمسين عام القادمة كشريك اساسى فى الوطن لها دور محورى وفعال.

 وتقدمت أسماء حبشى بالشكر لكل عضوات اتحاد الاعلاميات العرب من دولة الامارات على دورهم الفعال والايجابي فى الاتحاد والعمل من أجل المرأة.

 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا