صور| جماهير فريق ميسي السابق تتظاهر لعودته

تجمع الجماهير
تجمع الجماهير

تجمع العشرات من مشجعي فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني بمدينة روساريو داعين نجمهم السابق ليونيل ميسي بالعودة لإنهاء مسيرته في صفوف فريقه السابق.

ومثل البرغوث الأرجنتيني فريق نيولز أولد بويز وقتما كان في السابعة من عمره واستمر بين صفوف الفريق الأرجنتيني لست سنوات قبل أن ينتقل للعملاق الكتالوني برشلونة.

وحمل المشجعون شعارات دعو فيها الأسطورة ميسي بتحقيق حلمهم وتمثيل الفريق في آخر سنوات عمره بالملاعب.

وكانت تقارير قد أكدت أن الأسطورة ليونيل ميسي قد اخطر إدارة برشلونة رسميًا برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق عن طريق خدمة البورفاكس في إسبانيا مستغلًا أحد بنود عقده والتي تمنحه حق فسخ تعاقده من طرف واحد مع نهاية كل موسم.

وفور ظهور تلك التقارير بدأت أندية أوروبا تتهافت على الأرجنتيني متمنيين انضمامه لهم وعلى رأس تلك الأندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وحتى الآن لم تُعلن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو التي تدير النادي الكتالوني موقفها من رحيل ميسي  بشكل رسمي إلا أن كل التقارير الواردة من إسبانيا تؤكد أن برشلونة سيبذل كل ما في وسعها لإنقاذ الموقف ومنع ميسي من الرحيل.

وكانت الأزمات في برشلونة قد تسارعت في الآونة الأخيرة بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها البلوجرانا على يد العملاق البافري بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


تلك الهزيمة دفع بارتوميو لإقالة كيكي سيتين المدير الفني السابق للفريق وإيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي واستقدام رونالد كومان لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق.

استقدام كومان كان له أثره السيء على ميسي ورفاقه بالفريق وفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية التي أشارت إلى أن كومان أجتمع بميسي وأخبره أنه سينتزع منه كافة صلاحيات "الاستثنائي".