تقرير: ميسي يجبر رئيس برشلونة على الاستقالة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن اتجاه رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، تقديم استقالته من منصبه، في ظل إصرار ليونيل ميسي الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية.

وذكرت قناة «TyC» الأرجنتينية، أن جوسيب بارتوميو ينوي التقدم باستقالته خلال الساعات المقبلة، بعد ضغط ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة، بعد اجتماعه مع المدير الفني الجديد رونالد كومان، لكن لم يتم التأكيد حتى الآن من قبل الصحف الإسبانية.


يذكر أن ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاجتماع الذي عقده مع رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة.

وذكرت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن إدارة برشلونة أكدت تلقيها فاكس من ميسي، لكنها تشدد على أن البند الذي يسمح للأرجنتيني بالرحيل، انتهى في 10 يونيو الماضي.

وأضافت: «إدارة برشلونة أبلغت ميسي بأن لديه عقدا حتى العام المقبل، والقضية الآن بين المحامين».

أما المسؤولون عن إدارة أعمال ميسي يؤكدون أن قرار فسخ التعاقد من طرف واحد يحق لليو في ظل مد الموسم بسبب جائحة كورونا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن ميسي أبلغ برشلونة بعدم نيته الحضور لمران الفريق استعدادا للموسم الجديد بالفعل، ولن يخضع للفحوصات الطبية الاعتيادية.

وكان ميسي اجتمع مع مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان صباح اليوم الثلاثاء وأوضحت قناة "كواترو" الإسبانية أن الأجواء لم تكن جيدة خلاله، وطالب ميسي بالرحيل، بعد اللقاء.

وخرج ميسي غاضبا ومستاء نظرا لحدة أسلوب كومان، والذي أكد أنه سيجرده من كافة الامتيازات التي تمتع بها في السنوات الماضية، وسينهي سطوة النجوم على غرفة تبديل الملابس.