تركي آل الشيخ: لو لازالت في الأهلي كنت انتهيت من ملف الاستاد

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، إنه لو كان استمر في منصبه رئيسا شرفيا للنادي الأهلي حتى الآن، كان سينهي ملف إنشاء مشروع استاد الأهلي.


وأضاف آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت، إنه لو استمر في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي إلى الوقت الحالي كان سيتم إنشاء استاد الأهلي في 2021.

وأوضح أنه كان يضع خطة لإنهاء مشروع استاد الأهلي في خلال 36 شهرا من تسلم أرض النادي، مضيفا أنه يشكر الشعب المصري علي دعواته لي أثناء الوعكة الصحية.

وقال مالك الميريا الإسباني إنه عندما قرر الدخول في مجال الرياضة المصرية دخل عن طريق الأهلي أكبر نادي في أفريقيا والوطن العربي ونادي القرن الأفريقي وستظل مصر صاحبة مكانة غالية في قلبي وقلوب كل السعوديين والعرب، وأضاف انه قام بتعويض الزمالك عن صفقة عبد الله السعيد وقت أن حصل الزمالك على توقيع اللاعب عندما  كان لاعبا فى الأهلي.
وأضاف أن مشواره في الكرة المصرية كان واضحا وصريحا جداَ، ومنذ أزمة عبد الله السعيد لم أتدخل في صفقات أندية الأهلي والزمالك.

وأشار آل الشيخ الى أنه كان من الممكن أن يتعاقد مع رمضان صبحي وهو في نادي بيراميدز، ولكنه لم يرد أن يدخل في أزمات مع جمهور الأهلي.