إنطلاق الموسم الثاني لتكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين

تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين
تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين

أعلن أيمن عبدالمجيد رئيس لجنتي التشريعات الصحفية ولجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، بدء تنظم الموسم الثاني لتكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين. 

وقال عبدالمجيد، تنظم لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، الموسم الثاني، لتكريم أبناء الصحفيين، المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة، بداية من المرحلة الابتدائية، وحتى درجة الدكتوراه، وذلك لتحفيز أبنائنا على مواصلة بذل الجهد والتفوق، وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين أسر الزملاء.

وأضاف عبدالمجيد، ويشترط في المتقدمين الآتي: 1- أن يكون حاصلًا على الشهادة، عن العام الدراسي 2019/2020 2- أن تكون نسبة النجاح 70% لما قبل الجامعى، و (جيد جدًا) بالشهادة الجامعية. 3- تسليم صورة من شهادة النجاح، أو إفادة من المؤسسة التعليمية محمد خليفة نائب المدير العام. 4- للزملاء المقيمين في المحافظات التنسيق عبر الرقم (01288888720) لتسليمه عبر الواتس. 5- تسلم الإفادات والشهادات، بحد أقصى 10سبتمبر المقبل.

وأشار عبدالمجيد، إلى أن فلسفة التكريم بداية من ٧٠٪؜ للقضاء على ثقافة تقسيم الكليات إلى قمة وكأن ما دونها القاع، وحتى لا نسهم في الضغط النفسي على الطلاب والأسر التي لم تحقق نسب مرتفعة في الثانوية العامة، بينما الجامعي جيد جدًا، للتأكيد على أن القمة في مختلف الكليات، بالتميز فيما قدره الله للطالب ما بعد الثانوية العامة.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا