الأولى على الثانوية الأزهرية: لم أتوقع تفوقي.. وأهدي نجاحي لأسرتي 

 الأولي علي الثانوية الازهري
الأولي علي الثانوية الازهري

قالت ندا محمد فرحات الأولى في الثانوية الأزهرية انها تلقت خبر حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية وضمن العشرة الأوائل من فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب من خلال اتصال تليفوني الساعة الثانية ظهرا، مشيرة إلى أنها كانت في غاية السعادة والفرح والسرور. 

وأشارت  ندا إلى أنه عقب محادثتها مع شيخ الأزهر حدث والدتها تليفونيا ووعدها بعمره هدية النجاح والتفوق. 

وكشفت الطالبة المتفوقة عن سبب ارتدائها نظارة سمراء، قائلة إنها خضعت لعملية تصحيح نظر في قرنية العين منذ 4 أيام.

وأكدت والدة ندا محمد حامد فرحات أن والدها توفي وعمرها 4 شهور وأنها عملت في جميع المجالات لتقوم بتربياتها من عاملة في مستشفى المنشاوى إلى العمل في دار أيتام حتى قامت بفتح محل ملابس لكي تستطيع تربيتها.

وأشارت الأم أن الله عزوجل توجها بتاج تفوق نجلتها وحصولها على المركز الأول والعمرة التي حصلت عليها من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

وأضافت " ندا" ، أنها لم تكن تتوقع أنها تكون ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، ولكن بفضل ربنا ودعوات والدتها أثمر تفوقها على دخولها ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على الجمهورية.


وقالت أهدى هذا النجاح لوالدتى ولفتت بقولها فرحتى أننى " أسعدت والدتى" وأسرتى بهذا التوفق، مشيرة أن أمنيتها الالتحاق بكلية الطب جامعة الأزهر.


وأضافت الطالب، أن والدتها" ربة منزل" وهى التى تقوم على رعايتها هى وأشقائها من بعد وفاة والدها وهى فى عمر " 4 شهور"، وأن لديها 3 أشقاء، اثنين بنين أكبر منها الأول متزوج، والثانى يؤدى حاليا الخدمة العسكرية، والثالثة الأصغر منها فى مرحلة التعليم الإعدادى العام.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا