غرفة عمليات مستقبل وطن الأقصر ترصد زيادة إقبال الناخبين على اللجان 

غرفة عمليات مستقبل وطن الأقصر
غرفة عمليات مستقبل وطن الأقصر

رصدت غرفة عمليات أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر في اليوم الثاني من أيام انتخابات مجلس الشيوخ زيادة إقبال الناخبين على اللجان عقب انكسار حدة الحرارة مع انتهاء فترة الظهيرة حيث شهدت عدد من اللجان إقبالا متفاوتا من الناخبين. 

شهدت عدد من اللجان بمدن اسنا وارمنت والقرنة توافد أعداد كبيرة من الناخبين للقيام بعملية الاقتراع قبل إغلاق مقار التصويت كما انتشر مؤيدو المرشحين أمام اللجان لدعمهم وتأييدهم، وامتثالا للاجراءات الاحترازية التزم الناخبون بالاجراءات الوقائية الخاصة بارتداء الكمامة وذلك للادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ . 

ورصدت غرفة العمليات تزايد أعداد الناخبين ووجود طوابير أمام بعض اللجان مع مشاركة كبيرة من السيدات وظهور لافت لذوي الهمم امام اللجان .
وكانت قد تابعت الغرفة عملية برئاسة النائب الدكتور محمد العماري امين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر عملية فتح اللجان وجاهزيتها لاستقبال الناخبين من خلال غرف العمليات في المراكز والبندر التابعة للحزب ومندوبي الحزب داخل اللجان كما تم رصد توافر المطهرات والمواد الوقائية وتعقيم وتطهير اللجان للوقاية من فيروس كورونا . 
ويحق لنحو 833 الف و557 ناخب وناخبة الإقتراع داخل محافظة الأقصر في  201 لجنة داخل 171 مقر انتخابي بمختلف مدن المحافظة السبعة 
وكانت قد بدأت امس انتخابات مجلس الشوري ومن المقرر ان تنتهي اليوم الاربعاء حيث يتنافس فيها داخل محافظة الاقصر نحو 25 مرشح للفوز بمقعدي الفردي يتقدمهم مرشحي حزب مستقبل وطن ناصر الضوي رمز الكتاب والدكتور النوبي فتحي رمز القلم  بالاضافة الي القائمة الوطنية " من اجل مصر " رمز كليوباترا والتي تضم عدد 11 حزب ويمثلها من الأقصر المهندس وائل الأمير .