بعد عودة النشاط.. مهرجانات للألعاب الإلكترونية في 20 ناديًا 

اشرف صبحى
اشرف صبحى

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، عن تنظيم مهرجانات لكرة القدم الإلكترونية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع الأندية المصرية الجماهيرية، بمناسبة عودة النشاط وانحسار جائحة كورونا.

وقال شريف عبدالباقي، رئيس الاتحاد، إن المهرجانات الصيفية فرصة لتحقيق مزيد من التعاون بين الاتحاد والأندية المصرية، لتشجيعها على تكوين لجان وفرق للرياضات الرقمية التي حازت على اهتمام الشباب في العالم، والتعريف بالبطولات والأنشطة التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الفترة القادمة، حيث سيعلن عن خطته الصيفية الأسبوع المقبل، والمقرر لها أن تتم بالتعاون مع الاتحاد المصري للجامعات وأندية القرن الـ21، والاتحاد المصري لمراكز الشباب.

وأشار "عبد الباقي"، إلى أن كافة الإجراءات الاحترازية، سيتم اتخاذها خلال المسابقات للحفاظ على اللاعبين، وقد تم إسناد الإشراف على المهرجانات للجنة من محمد وردة والمهندس عبد الله جمال رئيس لجنة المسابقات، والأستاذة أمنية يحيى والأستاذة رنا عبدالرحمن.

والأندية المرشحة للمشاركة في هذه المهرجان والتي سبق لها التعاون مع الاتحاد خلال السنوات الماضية هي: "النادى والصيد والاهلى والزمالك والجزيرة والترسانة والزهور واكتوبر والشيخ زايد والاعلاميين والشمس وهليوبوليس والقاهرة وحدائق الاهرام والمعادى والتوفيقية ونادى الشرقية و٥ اندية بالإسكندرية".