مجلس الشيوخ 2020| أمين مستقبل وطن بسوهاج يدلي بصوته ويحث المواطنين على المشاركة 

أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج
أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج


تفقد اليوم اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، يرافقه عرفات بكر الهوارى، أمين العمل الجماهيري بالحزب، سير عملية التصويت فى إنتخابات مجلس الشيوخ فى عدد من اللجان الإنتخابية بمدينة سوهاج.


وأدلى مصطفى، بصوته فى الإنتخابات فى لجنة مدرسة المكفوفين فى غرب مدينة سوهاج، معربا عن سعادته بمشاركته فى انتخاب أول تشكيل للغرفة الثانية من البرلمان المصرى عقب ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وكذلك شكره للأجهزة الأمنية والوحدات المحلية على جهودهم الغير عادية فى إتمام الإنتخابات، ونجاحها فى ظل الظروف الحالية والإجراءات الإحترازية المشددة التى تتخذها الدولة لمواجهة جائحة فيروس "كورونا"، كما وجه الشكر للقضاة المشرفين على الإنتخابات على دورهم البارز فى الإشراف والمراقبة على إجراء الانتخابات.


ودعا مصطفى، أهالي المحافظة إلى النزول والخروج بكثافة للمشاركة فى هذا الاستحقاق الإنتخابي الهام، وممارسة حقهم الدستورى فى اختيار من يمثلهم ومن يرونه صالحا وقادرا على تنفيذ مطالبهم، مؤكدا أن صوت المواطن فى الإنتخابات له أهمية وقيمة كبيرة فى ظل الإشراف القضائي الكامل على الانتخابات.


وتجرى انتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظة، فى يومين داخل 698 مقر إنتخابي و794 لجنة فرعية بجميع مراكز المحافظة، بها كشوف تضم أسماء 3 مليون و61 ألف ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت في الانتخابات.
 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا