في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ..

محافظ الجيزة: غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات

انتظام العملية الانتخابية بمحافظة الجيزة
انتظام العملية الانتخابية بمحافظة الجيزة

شهد اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة، إقبالاً من المواطنين في الساعات الأولى من فتح اللجان الانتخابية.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن أعمال اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ، بدأت على مستوى المحافظة في الموعد المقرر لها، في التاسعة من صباح الأربعاء.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي بلاغات أو شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية، لافتا إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي في اللجان الانتخابية.

وأكد اللواء أحمد راشد، على المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، والتي تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، مشيرا إلى التعامل الفوري مع أية أحداث طارئة حرصا على سير العملية الانتخابية في سهولة ويسر دون أية معوقات.

وأضاف المحافظ، أن هناك تفعيل مستمر للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، مشيرًا إلى تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والطب البيطري، للاستمرار في التطهير والتعقيم للجان الانتخابية في كافة أماكن تواجدها بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى تكليف قطاع الصحة والقائمين على العملية الانتخابية بتوعية المواطنين المتوافدين على اللجان الانتخابية الالتزام بارتداء الكمامات، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، إضافة إلى التمركزات المنتشرة لسيارات الإسعاف والإطفاء أمام اللجان، للتجاوب فورًا مع أية طوارئ، بالإضافة إلى التشديد على تنظيم عمليات الدخول والخروج من اللجان، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة حرصا على سلامة الجميع.

وشهدت مدرسة الهرم الجديدة بحي العمرانية، قيام أحد المستشارين بالنزول لأحد الناخبين من كبار السن، الراغبين في الإدلاء بصوته لمعاونته والتسهيل عليه في الإدلاء بصوته.