مجلس الشيوخ 2020| غرفة عمليات مستقبل وطن الأقصر ترصد إقبال الناخبين على اللجان 

غرفة عمليات مستقبل وطن الأقصر ترصد اقبال الناخبين علي اللجان 
غرفة عمليات مستقبل وطن الأقصر ترصد اقبال الناخبين علي اللجان 

رصدت غرفة عمليات امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، في اليوم الثاني من ايام انتخابات مجلس الشيوخ اقبال الناخبين علي اللجان منذ بدء فتحها في الساعة التاسعة صباحا، حيث توافد مؤيدوا المرشحين علي مقار الاقتراع ملتزمين بالاجراءات الوقائية الخاصة بارتداء الكمامة وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ.


وشهدت لجان معاقل المرشحين في القري والنجوع بمختلف أنحاء المحافظة توافد الناخبين، كما شهدت عدد من لجان مدينة الأقصر اقبالا متفاوتا من الناخبين وخاصة السيدات حيث توافدن علي المقر الانتخابي رقم 27 بمدرسة خالد بن الوليد والذي يضم لجنتين بسعة 8110 ناخب وناخبة يحق لهم التصويت بداخله، كما رصدت الغرفة وجود طوابير للسيدات امام المقر الانتخابي رقم 15 بمدرسة الشهداء الابتدائية المشتركة بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر والذي يضم لجنتين باجمالي عدد ناخبين يحق لهم التصويت داخلهم 8396.

 
كما توافد عدد من السيدات الي المقر الانتخابي رقم 32 بمدرسة عمار بن ياسر للتعليم الاساسي بمدينة البياضية وبداخلها لجنتين بسعة 7285 ناخب وناخبة يحق لهم التصويت داخل اللجنتين.


 وشهد المقر الانتخابي رقم 115 بمدرسة الشهيد أحمد محمد الأمير بالديمقراط جنوب ارمنت اصطفاف اعداد من المواطنين للقيام بعملية الاقتراع ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت داخل هذا المقر الذي يضم لجنة واحدة 4019 ناخب وناخبة.


وكانت قد تابعت الغرفة عملية برئاسة النائب الدكتور محمد العماري امين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر عملية فتح اللجان وجاهزيتها لاستقبال الناخبين من خلال غرف العمليات في المراكز والبندر التابعة للحزب ومندوبي الحزب داخل اللجان كما تم رصد توافر المطهرات والمواد الوقائية وتعقيم وتطهير اللجان للوقاية من فيروس كورونا . 


ويحق لنحو 833 الف و557 ناخب وناخبة الإقتراع داخل محافظة الأقصر ف 201 لجنة داخل 171 مقر انتخابي بمختلف مدن المحافظة السبعة.