مجلس الشيوخ 2020| محافظ الإسماعيلية: اتباع الإجراءات الاحترازية وتطهير وتعقيم اللجان

 محافظ الاسماعيلية اتباع كافة الإجراءات الاحترازية وتطهير وتعقيم كافة اللجان
محافظ الاسماعيلية اتباع كافة الإجراءات الاحترازية وتطهير وتعقيم كافة اللجان

فى ظل اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية الكاملة لمواجهة أية تداعيات لفيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩ "

أعلن اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه تم صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري بدء انطلاق عمليات التصويت لليوم الثاني على التوالى في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، داخل اللجان الفرعية على مستوى المحافظة بمختلف قطاعاتها والتي فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، ويستمر الاقتراع حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.


وأضاف أنه تنفيذا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات قد بدأت الإجراءات الافتتاحية لليوم الثاني للاقتراع بعد أن تم تطهير وتعقيم ورش جميع اللجان الفرعية للانتخابات وبعد تواجد رئيس اللجنة الفرعية بمقر اللجنة قبل التاسعة صباحا، كما تم التأكد من سلامة وأقفال مقر اللجنة والنوافذ وصناديق الاقتراع وذلك في حضور المسئول عن قوات التأمين والمتواجدين من أمناء اللجنة ومندوبي المرشحين والقوائم حال وجودهم وفض الأختام ثم فتح اللجنة.

وتم التأكد من سلامة دفاتر الاقتراع وكافة وأوراق ومحاضر اللجنة ومطابقة الأرقام المسلسلة للأقفال البلاستيكية لصناديق الاقتراع مع الثابت بمحضر إجراءات اللجنة نموذج رقم "8 ش".

وفض رؤساء اللجان الفرعية القفل البلاستيكي الخاص بفتحة صندوق كل نظام "الفردي والقوائم"، وتأكدوا من إزالة كافة لافتات الدعاية الانتخابية لأي مرشح من محيط المركز الانتخابي، فضلا عن التأكد من وجود لافتات ارشادية داخل وخارج مقر اللجنة.

وأشار المحافظ، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة مازالت فى حالة انعقاد دائم ومتواصل على مدى الـ 24 ساعة خلال تلك الفترة لمتابعة سير وانتظام العمل داخل جميع اللجان الانتخابية والتواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والأحياء .