مدير الإدارة التعليمية بروض الفرج يتفقد لجان شبرا

انتخابات مجلس الشيوخ 2020
انتخابات مجلس الشيوخ 2020

تفقد مدير عام الإدارة التعليمية بروض الفرج، وحيد رمضان، يرافقه فرحات عبد الغني وكيل الإدارة، وعدد من موظفي الإدارة، اللجان الانتخابية بمنطقة شبرا، للتأكد من انتظام العملية الانتخابية داخل المدارس في اللجان.

ورحب "رمضان" بالأهالي بمحيط اللجان، والتقط معهم الصور التذكارية، معربا عن سعادته بإقبال المواطنين علي التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ، قائلا: "نسبة الإقبال على الاقتراع تخطت الـ50٪ في اليوم الثاني من انتخابات الشيوخ".

وقال "رمضان"، إن العملية الانتخابية تسير بانتظام إضافة إلى متابعة أجهزة الأمن للمترددين وتوزيع الكمامات عليهم، لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد، مضيفًا: "الإقبال اليوم كبير مقارنة بأول يوم انتخابات مجلس الشيوخ".

وأضاف لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هناك وعي كبير لدى المواطنين ترجم بإقبالهم على لجان الاقتراع، موضحًا أن إدارة روض الفرج بالتنسيق مع أجهزة الشرطة، جهزت المدارس المقرر انعقاد الانتخابات بها على أعلى مستوى، من حيث توافر بوابات التعقيم الذاتية والكحول لسلامة المترددين على الانتخابات.

وقدم "رمضان" الشكر لشباب الأحزاب، لمساعدتهم كبار السن وذوي الإعاقة، بجانب أجهزة الشرطة، معربًا عن سعادته لزيادة الإقبال على التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020، قائلا: "إن دل ذلك فلا يدل إلا على وعي المواطن وحبهم لوطنهم".

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا