طوابير فى قرية نزلة البدرمان بالمنيا على التصويت بانتخابات الشيوخ 

طوابير الرجال والنساء أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ
طوابير الرجال والنساء أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ

ظهرت طوابير الرجال والنساء أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بقرية نزلة البدرمان التابعة لمركز ديرمواس.

تواجد الناخبون فى ساعة مبكرة من الصباح وتزاحموا امام اللجان للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، من الرجال والنساء والشباب وكبار السن. 

وفتحت جميع اللجان الانتخابية أبوابها فى مواعيدها التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات وتلاحظ فى الساعة الاول إقبال أكبر من الأمس على التصويت. 

كانت أجهزة الأمن في محافظة المنيا بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال الناخبين للتصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ فى اليوم الثاني. 

وحرصت الأجهزة الأمنية على التواجد في ساعه مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وقد تم عمل سرادقات خارج مقار اللجان الانتخابية البالغ عددها 757 لجنه انتخابية على مستوى محافظه المنيا التي يبلغ فيها عدد الناخبين أكثر من ثاثه ملايين ناخب وناخب. 

وقد عززت أجهزة الأمن من تواجدها في محيط اللجان الانتخابية في المدن والقرى لتأمين العملية الانتخابية، وتسهيل عملية التصويت على الناخبين، كما تجرى الآن استعدادات اللازمة لفتح للجان. 

وكانت اللجان الانتخابية قد أغلقت أبوابها أمس فى المواعيد التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وتم تشميع الصناديق استعدادا لبدء الانتخابات فى اليوم الثانى، وقد حضر المشرفون على اللجان الانتخابية فى مدرسة المنيا الثانوية بنات قبل موعدهم المحدد بحوالى نصف ساعة.