هاني شاكر لـ«أحمد فلوكس»: «أنا مش ملطشة.. واعتذارك غير مقبول»

أحمد فلوكس وهاني شاكر
أحمد فلوكس وهاني شاكر

رد الفنان هاني شاكر على الانتقادات التي وجهت له، عقب ترحمه على اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي توفي الإثنين الماضي إثر إصابته بجلطة في المخ.

 

وقال "شاكر" خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية، الثلاثاء 11 أغسطس، إن السوشيال ميديا تجعل أي شخص يقول ما يريد دون ضوابط، موجها حديثه للفنان أحمد فلوكس الذي انتقده قائلا: "اللي بيحصل دا تهريج وأنا لا قابل كلامه ولا اعتذاره، ولا قابله هو شخصيا.. ومع ذلك بدعي لوالده يرجع بالسلامة”.

 

وأوضح أن كلامه عن مصطفى حفناوي نابع من تأثره بموته في سن صغير، متابعا: "فكرني ببنتي دينا لما ماتت في سن صغير"، وأشار إلى أنه يكتفي بتقدير نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزيارته غدا في مقر النقابة، متابعا: "أنا تعاملي مع الكبار مش الصغيرين، وللأسف غلطة الصغير بيشلها الكبير".

 

وأضاف أن الشخص المقصود لا يجيد الاعتذار، وقوة هجومه أقوى من اعتذاره، مردفا: "دعيت لمصطفى كصدقة.. فهو جاي يحاسبني، لكن جمهوري وغير جمهوري جابولي حقي تالت ومتلت".

 

ووجه رسالة لمن انتقده: "هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي.. عايز تعمل أفلام يبقى بعيد عني.. وبتقول إنك مش من مستمعيني.. دي أصدق حاجة قولتها فعلا لأن مستمعيني غير نوعيتك خالص في الكلام والتعبير والاحترام".

 

وأردف: "والله لو عضو عندي في النقابة لاشطبه ويبقى ياخد حقه بالمحاكم"، وخاطب رئيس الوزراء بعودة النشاط الموسيقي مع الإجراءات الاحترازية لمرور بعض الموسيقيين بأزمات مالية نتجت من توقف النشاط منذ جائحة كورونا، موضحا: "قلبي بيوجعني على أولادي الموسيقيين".

 

وهاجم أحمد فلوكس في مقطع فيديو، هاني شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي رحل بعد صراع مع المرض، قائلا: "أبويا علمنى إن مغلطش في حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوى وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج.. دلوقتي كله بيقول الله يرحمه بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني"، وتابع: "طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه".

 
وتقدم أشرف زكي باعتذار رسمي لهاني شاكر بعد الانتقاد الحاد الذى وجهه أحمد فلوكس لـ هانى شاكر بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وخاطب أشرف زكى نظيره هانى شاكر بأن يقبل اعتذار فلوكس خاصة أن نقيب الموسيقيين رفض اعتذار فلوكس على الملأ بعد أن بث فيديو مباشر على صفحته على فيس بوك يعتذر فيه للفنان هانى شاكر .

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا