لجان الغربية تفتح أبوابها للناخبين بعد فترة استراحة

مجلس الشيوخ 2020
مجلس الشيوخ 2020

 عاودت لجان انتخابات مجلس الشيويخ بمحافظة الغربية، منذ قليل فتح  أبوابها بعد الحصول على فترة الراحة التي بدأت في تمام الثالثة عصرًا وتنهي في الرابعة.

وأكد الناخبون امام عدد من اللجان انهم انتظروا  لحين انتهاء الراحة حتي يتمنوا  من الادلاء بأصواتهم مؤكدين انهم لن  يعودوا لمنازلهم قبل ان ينتهوا من عملة التصويت.


وانتظمت لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، وفتح أبوابها في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، تحت إشراف قضائي، وتأمين المقار ومحيطها من قبل الجيش والشرطة.
وشهدت العملية الانتخابية، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصوات فى أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستورى.

جدير بالذكر أنه تجرى الانتخابات بمحافظة الغربية ، فى 804 لجنة موزعة داخل694 مقار على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و327 ألف، و350 مواطن ، للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، التى يتنافس فيها 29 مرشحا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.