توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد العام للمصريين في الخارج والبنك الزراعي المصري لتنفيذ مبادرة مشروعك عندنا

خلال توقيع بروتوكول التعاون
خلال توقيع بروتوكول التعاون

قام الاتحاد العام للمصريين في الخارج وجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بتوقيع بروتوكول التعاون مع البنك الزراعي المصري.

ويضمن هذا البروتوكول توفير خدمات للمصريين في الخارج مثل تنفيذ مبادرة مشروعك عندنا و تمويل المشروعات الزراعية والصناعية، وتوفير التمويل اللازم للمشروعات في حدود ٧٥ % من رأس مال المشروع .

وشهد التوقيع على بروتوكول التعاون أ. علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ، د. يسري الشرقاوي رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال المصريين الأفارقة ، م. اسماعيل احمد علي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج .

وقال علاء سليم أمين عام الاتحاد العام للمصريين ان البروتوكول الذي تم توقيعه يهدف لتوفير امتيازات للمصريين في الخارج الراغبين في التعاون مع البنك من خلال مشاريعة او من خلال مشاريع جديدة للأفراد .

وثمن الأمين العام دور جميع الأطراف الموقعين على بروتوكول التعاون الذي يفسخ المجال أمام تنشيط الاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة الزراعية والصناعية .

ومن المتوقع أن يتم تفعيل البروتوكول فورا وعلى الراغبين مراجعة مبنى الاتحاد العام للمصريين لتسهيل مهمة المتقدمين للحصول على هذه التسهيلات .