تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا رئيس النادي الأهلي 15 يوما

الخطيب
الخطيب

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح 6 أكتوبر والشيخ زايد، تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الكائنة داخل أحد الكمبوندات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وواجهت النيابة العامة المتهمين بالتحريات الأولية وكاميرات المراقبة التي أثبتت تورطهم في ارتكاب جريمة السرقة، واعترفوا بتنفيذهم الجريمة لعلمهم بعدم وجود أحد بداخل الفيلا، ونيتهم سرقة أموال أو مشغولات ذهبية نفيسة، إلا أنهم لم يجدوا بداخلها سوى أجهزة إلكترونية وهواتف محمول، وقاوموا بسرقتها.

وألقت مباحث الجيزة القبض على 3 متهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب، وضبط بحوزتهم المسروقات، وتبين أنهم "جناينية" في الكمباوند الكائن به الفيلا، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق، وضبط بحوزة المتهمين لاب توب، وكاميرا ديجيتال، وجهاز "آيباد".

واعترف المتهمون بالسرقة بعد أن تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد تعرض منزل محمود الخطيب، للسرقة وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة، وتبين استغلال مرتكبي الواقعة خلو المنزل من المقيمين به، وتسللوا إليه، واستولوا على بعض المتعلقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا