محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 

محافظ الاسماعيلية
محافظ الاسماعيلية

حرص اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية لتفقد اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ رافقه خلالها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

وقام المحافظ، بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجان والوقوف على نسب المشاركة الجماهيرية والحضور للناخبين .

وتضمنت جولة المحافظ ومرافقيه زيارة لجان كل من مدرسة فاطمة الزهراء الأعدادية بنات بحى أول والتى تضم عدد 6778 ناخب وناخبة ولجنة مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تضم عدد 9208 ناخب وناخبة .

وخلال الجولة تم الاطمئنان على اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير اجراءات عملية انتخابات مجلس الشيوخ والتى تستمر على مدى يومى الثلاثاء الوافق 11 أغسطس و الأربعاء الموافق 12 أغسطس .

ويبلغ أجمالى عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا باجمالى عدد 229 لجنة فرعية وعدد 897 ألف و574 ناخب وناخبة. 

وقد تم  تأمين جميع اللجان من الخارج و الاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي يجري بها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث .

كما تم توفير مصادر إضاءة تبادلية في جميع مراكز الانتخابات ولجان الفرز ووجود تليفون خط ارضي بكل مركز انتخابى و توفير غرفة مؤمنة بشبابيك حديد للتحفظ على صناديق الاقتراع بمصبعات حديدية وأبواب حديدية لحفظ الصناديق بعد انتهاء اليوم الأول من الاقتراع .