إقبال ملحوظ من السيدات على انتخابات الشيوخ بأسيوط

إقبال ملحوظ من السيدات علي إنتخابات الشيوخ بأسيوط
إقبال ملحوظ من السيدات علي إنتخابات الشيوخ بأسيوط

 

تشهد لجان الاقتراع بمحافظة أسيوط، اقبالا كثيفا من السيدات للإدلاء بأصواتهن في الاستحقاق الدستوري لاختيار أعضاء مجلس الشيوخ وسط إجراءات احترازية مشددة.

وحرصت السيدات، في اللجان المختلفة بالمراكز والقرى بمحافظة أسيوط على التوافد للإدلاء بأصواتهن في الاستحقاق الانتخابي لمجلس الشيوخ في إقبالاً ملحوظاً بمختلف أعمارهن للإدلاء بصوتهن.

 وشهدت العديد من اللجان حضور من السيدات كبار السن حرصاً منهن على المشاركة في الانتخابية والتصويت في مجلس الشيوخ والإدلاء بأصواتهن في لجان الاقتراع بالمحافظة.

في نفس الوقت، قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون إرتداء كمامات، فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر، أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة.