أصدقاء السوء ألقوا جثة صاحبهم في المصرف بعد تعاطيه جرعة هيروين زائدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجمع 3 من أصدقاء السوء دخل شقة، لتعاطي المواد المخدرة، ولكنهم لم يتوقعوا ما يخفيه لهم القدر، حيث انقلبت أجواء «الفرفشة» إلى محزنة، حينما شعر صديقهم بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتوفي على إثرها.

 اختمرت في ذهن رفيقي السوء، فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وبالفعل تخلصا من الجثة بإلقائها في مياه الصرف الصحي بمدينة السلام.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، إخطارا من قسم شرطة السلام أول، يفيد بتلقي بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم في دائرة القسم بغياب ابنه المقيم بذات العنوان -له معلومات جنائية- وبحوزته هاتفه المحمول، عقب خروجه من مسكنه منذ عدة أيام، معللا تأخره في الإبلاغ لاعتياد ابنه الغياب عن المنزل أكثر من مرة، واعتياده تعاطي المواد المخدرة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في كشف غموض وملابسات اختفاء الشخص المبلغ عن اختفائه منذ أيام، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

 وبمواجهة المتهمين أقرا بأنه نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهما تعاطي المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطي المواد المخدرة، شعر بحالة إعياء شديدة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتوفي على إثرها، فقررا التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمساءلة القانونية.

وأقر المتهمين أنهما قاما بلف الجثة ووضعها داخل كيس بلاستيكي ومعه كمية من الأحجار، بعد توثيقه بالحبال، واستقلا سيارة أجرة "ميكروباص" بعد إيهام قائدها بأن الكيس به مستلزمات كهربائية، وتوجها لمنطقة الخانكة في محافظة القليوبية، وتخلصا من الجثة بإلقائها في مياه الصرف الصحي بذات المنطقة.

أمرت نيابة السلام، بحبس العاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التخلص من جثة صديقهم، بإلقائه في أحد المصارف، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد تعاطيه جرعة مخدرات زائدة.