فيديو| رئيس «الحركة الوطنية» عن مجلس الشيوخ: إعادة بناء منظومة القوانين

اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية
اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية

أكد اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية، أن التحالف الانتخابى للقائمة الوطنية من أجل مصر، جاء ليضم الجميع باختلافات آرائهم تحت مظلة واحدة، وعمل على لم شمل الأحزاب من أجل مصر.

ولفت رئيس حزب الحركة الوطنية، أن أى سياسى يعلم جيدا أن هناك ضرورة ملحة لوجود مجلس شيوخ ومجلس النواب، والتى سيعبر من خلالهما عن آمال وطموحات الشعب، ليكون لكل مجلس من خلال صلاحياته الكاملة غير المنقوصة، خدمة مصر، وتتم إعادة بناء منظومة القوانين والنظر فى اتفاقات ومعاهدات دولية لها أهمية فى حياة وكرامة المصري وجودة ورهافية مستقبلنا.

ودعا رئيس حزب الحركة الوطنية المصريين للنزول والمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ ودعم القائمة الوطنية من أجل مصر.


وبدأت اليوم الأحد، للمصريين بالخارج، انتخابات مجلس الشيوخ «الغرفة الثانية» للبرلمان، وتستمر حتى غد الاثنين، عبر البريد، على أن تُجرى بالداخل يومي الثلاثاء والأربعاء.

وطمأنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، الناخبين على الإجراءات الاحترازية المتبعة في لجان الاقتراع بمختلف أنحاء الجمهورية؛ وأهمها توفير الكمامات والقفازات، وتواجد سيارات الإسعاف، وتواجد موظفين لتنظيم الطوابير والتباعد الاجتماعي، وتعقيم اللجان قبل الاقتراع وأثناء فترة الراحة وبعد الاقتراع يوميا.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا