أحمد موسى: رئيس النواب تحمل الكثير من إعلام جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خاض معارك كبيرة وتحمل الكثير داخل قبة البرلمان وخارجها، ومن إعلام عصابة جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أي شخص يقف بجانب الدولة المصرية نجد طيور الظلام تهاجمه.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن المدافعين عن مصر يطلق عليهم الأعداء شتائم وفي هذه الحالة يكون ذلك بمثابة وسام على صدر المدافعين عن مصر.

وكشف موسى عن أبرز تصريحات عبد العال خلال حواره مع صحيفة الأهرام، وجاء أبرزها أن مصر قوية وتمتلك كل مقومات الردع لفرض إرادتها، وأنه لولا شجاعة الإصلاحات الاقتصادية لتحولنا إلى دولة فاشلة، كما أن رئيس البرلمان أكد أن السيسى وضع علاجا دقيقا لأمراض مصر المزمنة، وما تحقق من إنجازات فى عصره لم يحدث طوال 70 عاما.

وجاءت من ضمن أبرز تصريحات علي عبد العال أن من يحاول استدراج مصر إلى مغامرات غير محسوبة تستنزف مواردها واهم والأزمة الليبية قضية أمن قومى، مؤكدا أن مجلس الشيوخ إثراء للتجربة النيابية والحياة السياسية ولن يكلف موازنة الدولة أى أعباء، كما أن مصر استعادت بعد 30 يونيو دورها ومكانتها الخارجية وعالجت سنوات الجفاء مع القارة الإفريقية.

وتابع أحمد موسى أن ضمن تصريحات رئيس البرلمان أن تصويت النواب بالإجماع على إرسال قوات إلى خارج الحدود يعكس الثقة فى القيادة السياسية والجيش، والقوات المسلحة لعبت دورا كبيرا فى مواجهة فيروس «كورونا» والحكومة أدارت الأزمة بالعلم والاستفادة من تجارب الآخرين، وأن البرلمان تحمل من الضغوط ما لم يتحمله مجلس من قبل ومصلحة الوطن أهم من الشعبية الزائفة.