حملة «إنزل شارك» تواصل حملتها لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخ

 د. طلعت عبد القوى
د. طلعت عبد القوى

 تواصل حملة " انزل شارك مصر الأهم " التي أطلقها الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية الحملة عملها في المحافظات بمناسبة الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشيوخ ، تتضمن الحملة التعريف بالمجلس ،وكيفية تشكيله واختصاصاته ، وعرض للنظم البرلمانية ذات المجلسين في دول العالم.

يقول د. طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد  تدعو الحملة كل المواطنين المسجلين في جداول الانتخابات بضرورة ممارستهم حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم والتي تتم تحت إشراف قضائي كامل ، وعدم الاستجابة والتصدي لبعض الأصوات من الداخل والخارج التي تدعو لمقاطعة الانتخابات ، ودعوة ممثلي الأحزاب السياسية والمستقلين المتنافسين على مقاعد مجلس الشيوخ أن تسود المنافسة روح الود والمحبة والاحترام وعدم الخروج على الشرعية و القيم والمبادئ .

وأضاف نعلم جميعاً الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن والتي تحتاج من الجميع أن يكونوا على قلب رجل واحد أمام كل القوى الخارجية التي تهدد أمن وسلامة الوطن. وأن ذلك يأتى استمراراً للحملة التي نظمها الاتحاد العام للجمعيات  منذ  عام 2015 في الانتخابات البرلمانية والرئاسية والاستفتاء على التعديلات الدستورية تحت عنوان( انزل شارك مصر الأهم ) .