"انتخابات الشيوخ" بجنوب سيناء.. "تربيطات" مع القبائل ودعاية بمواقع التواصل الاجتماعي 

انتخابات مجلس الشيوخ بجنوب سيناء  تربيطات مع القبائل  ودعاية في مواقع التواصل الاجتماعي 
انتخابات مجلس الشيوخ بجنوب سيناء  تربيطات مع القبائل  ودعاية في مواقع التواصل الاجتماعي 

بدأ مرشحي انتخابات مجلس الشيوخ بجنوب سيناء الحشد للمعركة الانتخابية بالاتفاق مع القبائل البدوية في مدن المحافظة علاوة على تكثيف  الدعاية علي مواقع التواصل الاجتماعي لضيق فترة الدعاية الانتخابية وخاصة إن المحافظة مترامية الاطراف  من رأس سدر حتي مدينة طابا الحدودية .

ونظم حزب مستقبل وطن عدة موتمرات انتخابية لمرشحيه جيفارا الجافي مرشح القائمة وعلي عطوة مرشح مستقبل وطن فردي بعدد من المدن  مطالبين مواطني جنوب سيناء بالتصويت لحزب قوي يستطيع أن يقدم خدمات المواطنين من الكتلة العددية لنوابه.

وبدأ أنصار الشيخ عبد الحليم الجمال مرشح حزب النور دعاية مكثفة علي مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامجه الانتخابي وما قدمه خلال دورته الاولى الانتخابية الأولى في مجلس الشورى وكعضو في البرلمان العربي سابقا. 

كما قام أنصاره بالدعاية له عبر مكبرات الصوت وتهنئة المواطنين بعيد الأضحى المبارك مرددين شعاره "عين علي الوطن والاخري علي جنوب سيناء".

 ويعتبر الشيخ عبد الحليم الجمال من اقوي المرشحين في انتخابات مجلس الشيوخ نتيجه لشعبيته بطور سيناء التي يوجد بها اكبر عدد من الأصوات الانتخابية.

 وينافس بقوة المرشح صالح حميد ابن قبيلة المدينة والذي يملك كتلة تصويتيه  في خليج العقبة وسانت كاترين رغم وجود مرشح آخر معه من قبيلة المدينة الشاب موسي فراج الذي يخوض الانتخابات لاول مرة 

ويعتمد المرشح صلاح ربيع عضو مجلس الشعب السابق علي دعم قبيلته  الكبيرة " القرارشة" في طور سيناء وخليج السويس ودعم أنصاره القدامى في رأس سدر وكتلته التصويتية في ابورديس ووادي فيران والطور بالإضافة لخبرته الطويلة في الانتخابات فقد سبق له دخول مجلس النواب مرتين.

 ومازال حزب مستقبل وطن يعتمد على الحشد القوي من أعضاءه  في جميع المدن والتربيط مع القبائل لخوض معركة الإعادة مع أحد المرشحين الأربعة والحسم في معركة الإعادة.

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا