الزمالك يستأنف «الدوري في زمن الكورونا» بالفوز على المصري

صورة من المباراة
صورة من المباراة

فاز نادي الزمالك على نظيره المصري بهدف نظيف، الخميس 6 أغسطس، في المباراة التي جمعتهما في الدوري المصري.

أحرز هدف اللقاء الوحيد محمود علاء في الدقيقة 55، من متابعة داخل منطقة الجزاء، ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفار بعد تدخل من فرجاني ساسي داخل منطقة الجزاء إلا ان الحكم بعد مراجعة اللقطة قرر استئناف اللعب.

واضاع مهاجم الزمالك مصطفى محمد في الشوط الثاني العديد من الفرص المحققة، إلى جانب تألق حارس المصري أبو السعود.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 34 نقطة يصعد بها إلى المركز الثاني في جدول المسابقة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بين الزمالك والمصري بالتعادل السلبي بدون أهدافت في اللقاء الذي أقيم بينهما، الخميس 6 أغسطس، ضمن منافسات الدوري المصري، بعد أن توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستحد كوفيد -19.

 

عاد الدوري المصري الممتاز بعد فترة توقف بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد،  بمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي في مواجهة مؤجلة من الأسبوع 14 على استاد برج العرب.

ويضم تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل في حراسة المرمى محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع محمد حسن وإسلام جابر وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحسام أشرف في خط الوسط. مصطفى محمد في الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود عبدالرحيم جنش وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو وكابونجو كاسونجو وأسامة فيصل ومحمد حسام وحاتم محمد ومحمد عبدالغني.

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة (مع خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم) جمعها من 16 مباراة، بينما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 16 مباراة.

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا