«الشعب الجمهوري» يعقد لقاءاً تنظيمياً لكوادر «من أجل مصر» ببني سويف

«الشعب الجمهوري» يعقد لقاء تنظيمياً لكوادر أحزاب قائمة «من أجل مصر» بالمحافظة
«الشعب الجمهوري» يعقد لقاء تنظيمياً لكوادر أحزاب قائمة «من أجل مصر» بالمحافظة

عقد حزب الشعب الجمهوري لقاءا تنظيميا لكوادر الحزب والأحزاب السياسية المشاركة في قائمة «من أجل مصر» لانتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف، المزمع عقدها بالخارج يومي 9 و 10 أغسطس الجاري، ويومي 11 و 12 بالداخل.

حضر اللقاء عدد من نواب محافظة بني سويف، كالنائب حسام العمدة والنائب محمد كساب والنائب جمال هندي والنائب مجدي بيومي والنائب علي بدر الدين من حزب مستقبل وطن، والنائب عبد الرحمن برعي من حزب حماة الوطن، والنائب عاطف عبد الجواد من حزب الحرية، والنائب بدوي النويشي والنائب علي أبو دولة من حزب الوفد، والنائب المستقل محمد أبو عزوز، بالإضافة إلى أحمد محيسن ونادر نسيم وحنان سليمان المرشحون بنظام الفردي والقائمة لانتخابات مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن.

كما حضر اللقاء الدكتور صفي الدين خربوش الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، والأستاذ أحمد الألفي مساعد أمين التنظيم لشئون المحافظات بحزب الشعب الجمهوري، والسيد ثروت الداعوري أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بني سويف، والأستاذة إحسان أبو زيد، وكيل وزارة التضامن بمحافظة بني سويف.

وقال الدكتور صفي الدين خربوش، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، إنه سعيد بتواجده في محافظة بني سويف وسط هذه الكوكبة السياسية التي لا هم لها سوى مصلحة مصر بشكل عام ومصلحة بني سويف بشكل خاص.

وقال «خربوش» إن مصر تتعرض خلال الفترة الحالية لضغوطات سياسية كبيرة، تحتاج مننا إلى الاصطفاف الوطني، لمساعدة بلدنا، مشيراً إلى أن مجلس الشيوخ كيان سيحقق لمصر جزء من الاستقرار المنشود، وسيكمله عقد انتخابات مجلس النواب المقبل، وهذا يعطي للعالم صورة عن مصر كدولة قوية، قادرة دائماً على مواجهة التحديات، والايفاء بالتزاماتها الدستورية.

وتابع أإن حزب الشعب الجمهوري، يمثل تيار الوسط، وهو تيار الوطنية المصرية، وحزب الشعب الجمهوري يشارك في القائمة الوطنية لهذا السبب، نظراً لأن الأحزاب الإحدى عشر المشاركة في الائتلاف يجمعها هذا العامل، وهو حب مصر.

وقال النائب حسام العمدة عن حزب مستقبل وطن، إنه في إطار التكامل، لديهم خلال الفترة الحالية هدف واحد وهو تحقيق المصلحة الوطنية، وسيكونون قادرين على تحقيق ذلك خلال الفترة المقبلة من خلال الرؤية والفكر الوطني الناضج.

وتابع: «سنحاول قدر الإمكان تحقيق رؤيتنا المستهدفة، والانتقال من مرحلة البناء إلى مرحلة الاستقرار وصناعة مستقبل أفضل لأبنائنا».

وأشار إلى أن اختيارات القائمة الوطنية تبشر بأنه سيكون لدينا مجلس شيوخ قادر على مساعدة الدولة من الناحية التشريعية، في تحقيق أهدافها، مؤكداً أنهم كممثلين لحزب مستقبل وطن سعداء بهذه المشاركة مع حزب الشعب الجمهوري، والتشاور الدائم من أجل مصلحة مصر.

وقال أحمد الألفي مساعد أمين التنظيم لشئون المحافظات بحزب الشعب الجمهروي، إن تحالف الأحزاب المصرية داخل القائمة الوطنية من أجل مصر، لابد أن يمتد للنظام الفردي، فليس من المعقول أن تدعم الأحزاب مرشحين مستقلين أو من خارج الائتلاف في وجه مرشحين ينتمون لأحزاب داخل الائتلاف.

وأضاف الألفي، قائلاً إن حزب الشعب الجمهوري يدعم مرشحي حزب مستقبل وطن على النظام الفردي في انتخابات مجلس الشيوخ، وستذهب أصوات أعضاء الحزب ومحبيه لهم.