جامعة حلوان تنظم بطولة للشطرنج

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تنظم إدارة النشاط الإجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان بالتعاون مع الاتحاد المصرى للشطرنج بطولة الجامعة في الشطرنج السريع أون لاين علي مستوي كليات جامعة حلوان، في إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية الاجتماعية مع مراعاة أسس وقواعد التباعد الاجتماعي التي فرضتها الإجراءات الاحترازية منذ دخول جائحة كورونا للبلاد.

وتقام فعاليات البطولة تحت رعاية د. ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة د. حسام رفاعى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، خلال الفترة من السبت 8 أغسطس 2020 وحتى الجمعة 14 أغسطس 2020.

وتقام البطولة بالنظام السويسري المفتوح علي سبعة جولات يومية ولكل لاعب 10 دقائق لعب و30 ثانية، إضافية لكل نقلة وقد لاقت هذه البطولة إقبالا كبيرا من طلبة وطالبات الجامعة وهي البطولة التنشيطية الثانية التي تنظمها الإدارة هذا العام والأولي التي تنظم أونلاين علي مستوي الجامعة نظراً لإتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة، و تهدف البطولة إلي رفع المستوي التدريبي للطلاب أثناء فترة الصيف و شغل أوقات الفراغ بشكل إيجابي مع العلم بأن أبطال الجامعة في الشطرنج ينافسون دائما علي المراكز الأولي خلال أي منافسات سواء علي مستوي الجامعات المصريه أو علي المستوي الإقليمي أو علي المستوي الدولي.
للتسجيل في البطولة عبر الرابط الآتي: https://docs.google.com/…/1FAIpQLSfEOFYY6-eKjEf5NN…/viewform

للانضمام للفريق عبر الرابط الآتي: https://lichess.org/team/helwan-university

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا