ضبط المتهمين بالاعتداء اللفظي على ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (5 أشخاص) مرتكبى واقعة الإعتداء اللفظى على الإعلامية ريهام سعيد أثناء تواجدهم بأحد الشواطئ بمنطقة مارينا بمحافظة مطروح.

كانت "سعيد" قامت المذكورة ببث مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن تعرضها للاعتداء اللفظى من قِبل بعض الأشخاص حال تواجدها بالشاطئ المشار إليه لطلبهم إلتقاط صورة تذكارية معها لكونها إحدى الشخصيات المشهورة ورفضها ذلك، وقيامها على إثر ذلك بتحرير محضر بالواقعة.

وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه و،حال رفض الشاكية إلتقاط الصورة معهم وإحترام خصوصياتها، تلفظ أحدهم بعبارة أثارت حفيظتها فحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها بعض رواد الشاطئ لفضها، وإنصرفوا عقب ذلك وتلاحظ لهم قيامها بتصويرهم بهاتفها المحمول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، حررت يوم الاثنين الماضي، محضرا قيد برقم ٨٧ لسنه ٢٠٢٠ إداري مارينا، عن واقعة قيام مجموعة من الشباب بمحاوله تصويرها هي وأسرتها بملابس البحر ومضايقتها.

واستمع عبدالمنعم التراس، وكيل نيابة العلمين، لأقوال الشاكية، ودارت التحقيقات حول التعرض لأنثى على وجه يخدش حيائها وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، والتهديد بالإيذاء.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا