محافظ المنوفية يهنئ ثالث الثانوية العامة وتعلن رغبتها في الالتحاق بالفنون التطبيقية

محافظ المنوفية يهنئ ثالث الثانوية العامة
محافظ المنوفية يهنئ ثالث الثانوية العامة

أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اتصالا هاتفيا بالطالبة سهيلة أيمن عبدالحكيم عبد الغنى، الحاصلة  على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية في امتحانات الثانوية العامة 2020  لتقديم التهنئة لها  ولأسرتها على تميزها وتفوقها ، متمنيا لها دوام النجاح و التوفيق .


وأعربت الطالبة عن بالغ سعادتها باتصال المحافظ بها مؤكدة على إصراراها على النجاح وحرصها على تنظيم وقتها وبذل المزيد من الجد والاجتهاد للوصول إلى هدفها ، وخلال الاتصال أعربت  سهيلة عن رغبتها في الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية التي طالما حلمت بها.

وأكد المحافظ على سعادته بتحديد الطالبة لهدفها وسعيها نحو تحقيقه بالجد والاجتهاد مشيرا إلى أن تحديد الهدف والتمسك بالوصول له هو أهم مقومات النجاح لكل من الطالب والمجتمع .


وقدم المحافظ التهنئة لأسرة الطالبة مشيدا بدورهم وما بذلوه من جهد فى توفير الأجواء المناسبة للطالبة حتى تتمكن من التفوق ، مشيدًا في الوقت نفسه بدور مديرية التربية والتعليم والمعلمين وكافة الجهات التي ساهمت في إخراج ماراثون امتحانات الثانوية العامة هذا العام إلى بر الأمان .


جدير بالذكر أن الطالبة سهيلة أيمن عبدالحكيم عبد الغنى بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات بمنوف  قد حصلت على مركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 409.5 درجة .