الـ«كاف» يعلن تفاصيل نهائي دوري الأبطال وموقف حضور الجماهير

 الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» موقفه من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي وكيفية اختيار الملعب المستضيف.


وقال الكاف في بيان رسمي اليوم :"تطبيقاً لمبدأ العدالة، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي".

وأضاف :"بالتبعية، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020".

وأوضح الكاف أنه، وفي حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. بها الصدد، تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيواصل CAF مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة توتال CAF دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا