أزمة كبيرة قبل مواجهة ليفربول وأرسنال بالدرع الخيرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن فريقي ليفربول وأرسنال سيواجهان أزمة كبيرة في بطولة كأس الدرع الخيرية، والمقرر لها أن تقام يوم 29 أغسطس القادم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الأزمة ستكون في عدد اللاعبين من الفريق الأول المتاحين في المباراة التي تجمع بين ليفربول - بطل الدوري الإنجليزي – ضد أرسنال – بطل كأس الاتحاد – حيث أنها ستكون بين العودة إلى التدريبات قبل بداية الموسم وبدء استراحة دولية.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه من المحتمل أن يشارك كلا الفريقين في المباراة المحدد لها يوم 29 أغسطس بتشكيل مكون من العناصر الأساسية والشابة، حيث أنه تلك الفترة ستسبق استراحة دولية من 2 إلى 10 سبتمبر مع مواجهة إنجلترا، أيسلندا والدنمارك.

ويبدأ موسم الدوري الإنجليزي 2020/21 في 12 سبتمبر وسيستمر حتى 23 مايو 2021، ومن المتوقع أن يعلن عن مواعيد الموسم المقبل بحلول 21 أغسطس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول سيواجه أزمة بخصوص عدد من اللاعبين، وذلك بسبب عودة الارتباطات الدولية للاعبين مع المنتخبات والتي ستجبر عدد من اللاعبين على الذهاب لمعسكرات منتخباتها.

وأضافت الصحيفة أن ارسنال سيواجه صعوبة في ذلك الأمر، بالإضافة إلى أنهم لن يعودوا للحصص التدريبية قبل يوم 17 أغسطس، ما قد  يجعل الفريقين يدخلا المباراة بتشكيل مكون من العناصر الشابة.

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا