ننشر تفاصيل مقتل شاب بالسيدة عائشة أثناء "زفة عروسين" 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طالبت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، رجال المباحث بقسم شرطة الخليفة، بسرعة ضبط وإحضار 3 متهمين جدد فى واقعة مقتل شاب فى السيدة عائشة، وذلك عقب ورود تحريات المباحث التي أكدت ثبوت تورطهم بالواقعة ، وقررت النيابة فى وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

 
كشفت التحقيقات تفاصيل الواقعة وهى أثناء مرور زفة عروسين أمام سكن المتهمين، وكان شقيق المجني عليه أحد المشاركين بالزفة، ويتراقص بسلاح أبيض "سنجة" وأثناء رقصه أصاب نجل أحد المتهمين بإصابة سطحية "خربوش"، دون قصد.

نشبت مشاجرة بينهما، وذهب المصاب إلى أبيه وروى له ما حدث، ليقوم والده بضرب الشاب وأخذ حقه قائلا له: "اعمل عشر غرز قصادها"، واجتمعت الأسرة كلها بمنزل الشاب المصاب للتشاجر مع الشاب وأسرته، وأثناء ذلك قدم شقيق الشاب الأكبر، وطلب منهم التصالح ولكنهم رفضوا وانهالوا عليه ضربا بالأسلحة البيضاء حتى سقط قتيلا، وألقوا بجثته في الشارع.

 
وأشارت التحقيقات، إلى أن الجثة لشاب بالعقد الثانى مصاب بعدة كدمات وجروح قطعية وجرح طعني أدى إلى الوفاة، واستمعت النيابة إلى أقوال شقيق المجني عليه الذى أكد أنه أصاب الآخر دون قصد منه ولم تكن إصابة شديدة، وأن شقيقه ذهب للاعتذار لهم ولكنهم قتلوه.

 
واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن أسرة أحمد الجزار وراء ارتكاب الحادث، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

 
وتبين أن المتهمين جميعهم أشقاء وأبناء عمومة يعملون في محل الحوار وبيع المواشي، وتم ضبط 7 من المتهمين وأخلي سبيل اثنين منه .
 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا