بدون تردد

أمنيات العيد

محمد بركات
محمد بركات

فى هذا اليوم المبارك الذى نستقبل فيه عيد الأضحى، بكل ما يمثله من معان وقيم دينية وانسانية راقية وسامية، نتطلع الى الله عز وجل، أن يشمل مصرنا الغالية وامتنا العربية وعالمنا الاسلامى برعايته وعونه.
وندعو الله سبحانه ان يهدينا جميعا الى ما يحبه ويرضاه، وان يسبغ علينا رحمته ورضوانه، وان يعطينا القوة على مجاهدة النفس والصبر على الشدائد والسعى لنصرة الحق، والعمل بصدق وإخلاص لما فيه صالح الوطن وصلاح النفس.
وان يقف بجوار شعبنا وجيشنا فى دفاعهم عن أرض الكنانة، فى مواجهة قوى الشر والارهاب الساعين للدمار والخراب باسم الدين.. والدين منهم براء.
وإذا كانت لنا أمنية فى هذا اليوم المبارك، الذى شرعه الله عيدا جامعا لكل المؤمنين به وبرسالة نبيه الكريم، محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه،..، فهى أن يكون إيذانا بالخير لكل المصريين، وان يفتح الله علينا بالنصر على كل من يستهدف الكنانة بالشر أو الضرر.
وفى هذا اليوم نتضرع الى الله العزيز القدير، ان يوحد كلمة العرب والمسلمين، وان يهديهم الى سواء السبيل، ويجعلنا جميعا على قلب رجل واحد فى مواجهة التهديدات والمخاطر التى تحيط بنا من كل جانب، وان يمنحنا سبحانه الحكمة والبصيرة، كى نقف صفا واحدا قويا ومتماسكا، لنصرة الحق وهزيمة الباطل والقضاء على قوى الشر والارهاب.
وكل عام وانتم ونحن بكل خير وسلام.