قضايا وأفكار

الاحتفال بعيد الأضحى

محمد الهوارى
محمد الهوارى

يحتفل المسلمون فى مصر والامتين العربية والاسلامية بعيد الاضحى المبارك.. عيد التضحية والفداء والذى يحل عقب يوم وفقة عرفات حيث يتوحد المسلمون فى مشارق الأرض ومغاربها للاحتفال بالعيد.
ويذكرنا عيد الاضحى المبارك بشهداء الوطن الذين افتدوه بأرواحهم ودمائهم فى المعركة المتواصلة ضد الارهاب البغيض فهؤلاء الشهداء من ابطال القوات المسلحة والشرطة يدافعون عن أمن وأمان المواطنين ويحمون الوطن من هذا الارهاب البغيض الذى يسعى لهز الاستقرار واستهداف الآمنين من حراس الوطن والمواطنين.. كما يذكرنا ايضا بالشهداء الذين سقطوا بسبب الاصابة بفيروس كورونا من ابطال الجيش الابيض والمواطنين الذين اغتالهم هذا الفيروس اللعين.
اننا فى عيد الاضحى المبارك نتوجه بالدعاء الى الله لكى يخلصنا من هذا الوباء اللعين وأن يخلصنا ايضا من الارهاب والارهابيين الذين يريقون الدماء دون وازع من الدين الحنيف.. فالاسلام يبغض بشدة اراقة دماء الابرياء من المسلمين فهى أعز عند الله من الكعبة.. وأن يستمر ترابط وصلابة الشعب المصرى ضد كافة التحديات وان يحمى المواطنون انفسهم وأهلهم ووطنهم من الاصابة بفيروس كورونا الذى تسعى الدولة للتخلص منه وسرعة تصنيع لقاح واق من هذا الفيروس اللعين.
مصر تحمى شعبها ووطنها من كافة التحديات وتسعى لأن تكون صلابة الشعب وقوته هى الحامى للوطن بدعم من جيشها القوى وشرطتها الأبية.