تنشيط السياحة تنظم ندوة توعوية لذوي الهمم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمحافظة الوادي الجديد ندوة توعوية لمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم" من مختلف الفئات العمرية.

تأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الجولات السياحية التى تنظمها وزارة السياحة والآثار بعدد من المحافظات لتنشيط السياحة الداخلية، حرصا منها علي رفع الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين وتعريفهم بالحضارة المصرية.

ودارت الندوة حول كيفية الوقاية والحماية من العدوى بفيروس كورونا المستجد، بالاضافة إلي تعريفهم علي كيفية التعامل مع السائحين بالاسلوب الامثل، وقد تم الاستعانة بمترجمة متخصصة بلغة الاشارة.

وتم عرض مجموعة من الأفلام التسجيلية عن أهم المعالم السياحية بمحافظة الوادي الجديد، تم خلالها إلقاء الضوء على المقومات السياحية التى تزخر بها المحافظة.

وعقب الندوة، تم اصطحاب المشاركين بها في جولة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة تم خلالها زيارة بعض الآبار الكبريتية ومشاهدة الكثبان الرملية بالمحافظة وتوعيتهم بأهميتها في السياحة الاستشفائية، كما تم إهدائهم مجموعة من الهدايا التذكارية.

وفي نهاية اليوم، أعرب المشاركين في الندوة عن سعادتهم بالندوة والجولة التي نشرت البهجة في نفوسهم متوجهين بالشكر للقائمين عليهم.

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا