حملات مكثفة لضبط الأسواق بمطروح 

حملات مكثفة لضبط الأسواق بمطروح 
حملات مكثفة لضبط الأسواق بمطروح 

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح، عن ضبط 18 مخالفة إشغال ونظافة، والتحفظ على 160 حالة تعدٍ على الأرصفة، بالمخالفة للقانون.

جاء ذلك خلال الحملات المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق، على فترتين صباحا ومساءً، على سوق مطروح الحضاري وشوارع زاهر جلال، والثانوية وعمر المختار وعلم الروم وشكري القوتلي.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، تحرير 460 مخالفة إشغال ونظافة وبائع متجول خلال شهر، والتحفظ على أكثر من 760 حالة إشغال لعربات ثابتة ومتحركة للباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية، وإزالة الحواجز التي تقوم بوضعها أمام المحال التجارية بشارع علم الروم.  

وأشار إلى أنه يتم رفع والتحفظ على كافة أنواع إشغالات الطريق التي تحتل الأرصفة ومراجعة تراخيص المحال التجارية، بالإضافة إلى إزالة إشغالات الطريق المخالفة التي تعيق سير المواطنين، خلال أوقات حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح، أصحاب المحال التجارية، بعدم إشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ على الشكل الحضاري للمدينة، وسيتم تطبيق أقصي غرامة وعقوبة على المحال المخالفة.