الزمالك يهزم طنطا بثنائية وديا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره طنطا بهدفين لهدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب، استعدادا لاستئناف النشاط الكروي من جديد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى، ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع، ومحمد حسن وإمام عاشور ومحمد عنتر وكريم بامبو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة جاء الهدف الأول للزمالك في شباك طنطا بعد حصول الفريق على ركلة حرة في منتصف ملعب طنطا، نفذها مصطفى فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها حسام أشرف برأسية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

ونجح طنطا في إدراك التعادل عن طريق محمد العشري بصورة مشابهة لهدف الزمالك، من ركلة حرة أيضا من الجانب الأيسر وتمر عرضية ورأسية من العشري في الشباك بالدقيقة 70 من عمر المباراة، ليعلن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، مستغلا تمريرة خاطئة لينطلق ويحصل على الكرة وينفرد بالمرمى ليودعها يسارية أرضية في الشباك، معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف.