قضايا وأفكار

كلنا الجيش المصرى

محمد الهوارى
محمد الهوارى

شرف عظيم لأى مواطن أن ينتمى لجيش مصر العظيم أقوى جيوش المنطقة ومن أقوى جيوش العالم بحرا وجوا وبرا من خلال ما حققه القائد الأعلى الرئيس السيسى من اهتمام كبير بتسليح قواتنا المسلحة بأحدث المعدات والأسلحة ليكون جيشنا حصنا وأمانا للوطن والمواطنين.
فالقوات المسلحة المصرية بما تضمه من أبطال فى كافة الأسلحة ينتمون للوطن ويضحون بحياتهم من أجله ويحمون أرضه من الإرهاب الوافد إلينا والتى لا تزال بعض فلوله تدنس أرض الوطن وأيضا يحمون حدود الوطن ويحققون أمنه القومى ويسعون بكل شرف لحماية الأمن القومى المصرى والعربى فهو جيش رشيد يدافع عن الوطن ويحمى انجازاته وثرواته لذا كان تفويض مجلس النواب للجيش المصرى لحماية الأمن القومى المصرى حتى لو تطلب ذلك استعانة الاخوة الليبيين بجيشنا لحماية الأمن القومى المصرى ضد الميليشيات الإرهابية على الأرض الليبية التى كانت تسعى دائما لاختراق حدودنا الغربية واستطاع الجيش المصرى أن يجهض تلك المحاولات ودمر آلاف السيارات المحملة بالأسلحة والتهريب واستطاع أن يحمى ١٢٠ كيلو مترا من حدودنا الغربية.
نعم كلنا الجيش المصرى.. فهو شرف لنا جميعا أن ننتمى إلى هذا الجيش البطل حامى الوطن والمواطن وبيادة أى جندى مصرى اشرف من هؤلاء الخونة الذين باعوا الوطن نظير المال واطلقوا أبواقهم فى محاولة لهز ثقة المواطن فى بلده وقيادته وصلابة شعبه.
دائما ستبقى مصر قوية شامخة بفضل قوة جيشها وصلابة شعبها ضد كافة التحديات.