جبهة إنقاذ تونس: تعيين «المشيشي» رئيس حكومة صفعة للإخوان

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال فتحي الورفلي، المتحدث باسم جبهة الإنقاذ في تونس، إن المشهد السياسي التونسي بدأ يضيق يومًا بعد يوم على حزب حركة النهضة وراشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي، وبدأوا يهددون بالخروج على الشرعية والدستور والخروج على الشعب التونسي، بالتخريب في المؤسسات الوطنية، بعد توجيه الرئيس التونسي صفعة قوية للغنوشي وحزبه، بتعيين وزير الداخلية التونسي هشام المشيشي، رئيسًا للحكومة. 

وأضاف "الورفلي"، خلال حواره عبر "سكايب" مع برنامج "بالورقة والقلم"، تقديم الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الأحد، أن نهاية الإخوان في تونس ستكون على يد وزير الداخلية التونسي الجديد، هشام المشيشي.

وتابع المتحدث باسم جبهة الإنقاذ في تونس، أن الرئيس لم يخرج عن الشرعية، وإنما حاربهم بالدستور، وأكد أنه لن يتسامح مع الفوضى والانتهازيين، محملاً حركة النهضة والإخوان في تونس أي عملية إرهابية في المرحلة القادمة، موضحًا أن الإخوان الإرهابيين في تونس وجميع أنحاء العالم عندما تخالفهم تصبح خارج عن الشرعية.

وأوضح، أن جبهة الإنقاذ في تونس، تطالب بسحب الثقة من راشد الغنوشي وإسقاط عضويته واعتقاله، ويوم الخميس المقبل الذي يتزامن مع يوم عرفة، سيصبح العيد عيدان بسحب الثقة من الغنوشي وإحالته للمحكمة لتسببه في إهدار المال العام.