العثور على جثة ثانية للغرقى في السويس.. واستمرار البحث عن الأخير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتشل رجال البحث والإنقاذ البحري، بالتعاون مع عناصر ووحدات من البحرية، ثاني جثمان من أصل ثلاثة لأشخاص غرقوا أمس الجمعة عقب نزولهم لمياه خليج السويس في منطقة مفتوحة غير مخصصة للسباحة أو أنشطة الصيد بالأدبية. 

وقال مصدر أمني، إن اتساع دائرة البحث جنوبا أسفر عن العثور على الجثمان الثاني بجوار شاطئ السادات، إذ سحبته الرياح الأمواج لمسافة 7 كيلو متر جنوبا من موقع غرق الشباب الثلاثة، لافتا أن أعمال البحث صباح اليوم السبت نتج عنها العثور على جثمان أحمد عبد الفتاح منتصر 20 سنه.

وأوضح المصدر أنه سيتم نقل الجثمان الى مشرحة السويس العام، واستدعاء فرد من أسرة الشقيقين أحمد عبد الفتاح ومنتصر عبد الفتاح، وفرد من أسرة صديقهما رياض محمود للتعرف على الجثمان، لافتا الى ان الجثمان الذي خرج صباحا جرى تحديد هوية صاحبة وهو لأحمد 20 سنه أكبر الغارقين عمرا.

وبدأت أعمال البحث عن الثلاثة الغارقين عصر أمس الجمعة، بإشراف القيادات الأمنية والتنفيذية في السويس، وبمشاركة وعدم القوات البحرية، واستمرت لمنتصف الليل.

 


وكان 7 شباب حضروا من مدينة العبور بالقليوبية أمس الجمعة في سيارة أجرة قيادة أحدهم، ونزل 6 منهم للمياه في منطقة غير مخصصة للسباحة بالأدبية، بينما ظل السائق ملازما لسيارته قرب طريق السويس – السخنة.

 

وخرج 3 من الشباب بعد ارتفاع الأمواج، بينما فضل رفقائهم في الرحلة التواجد في البحر، إلا أن الأمواج سحبتهم ولم يتمكنوا من السباحة والعودة للشاطئ.