بعد قرار مجلس النواب.. فاطمة نعوت: المجد للجيش المصري العظيم

فاطمة نعوت
فاطمة نعوت

نشرت الكاتبة فاطمة نعوت تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد إعلان موافقة مجلس النواب على قرار ارسال القوات المصرية خارج البلاد في أعمال قتالية قائلة : "100 مليون مقاتل مصري تحيا مصر المجد للجيش المصري العظيم.

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن البرلمان، عقب الجلسة التاريخية السرية التي شهدت الموافقة على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي، ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية. وأضاف النواب، أنه بهذا القرار تكون القوات المسلحة وقيادتها لديها الرخصة الدستورية والقانونية، لتحديد زمان ومكان الرد على هذه الأخطار والتهديدات.

ووافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، في جلسته السرية، بإجماع آراء النواب الحاضرين على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي، ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.