صور| «كلنا الجيش المصري» يتصدر «تويتر» بعد موافقة البرلمان على إرسال قوات خارج البلاد

كلنا الجيش المصري يتصدر تويتر
كلنا الجيش المصري يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج "كلنا الجيش المصري"، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد قرار مجلس النواب بإرسال القوات المسلحة في مهام قتالية خارج البلاد، فأصبحت السوشيال ميديا بأكملها منشورات فخر بالجيش المصري وقدرته علي انهاء ما يحدث في ليبيا من تهديدات للأمن القومي.

 

وجاء ترتيب الهاشتاج الأول في قائمة البحث المصري على "تويتر"، والثالث في قائمة البحث العالمي، وكتب عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية، تغريدات وطنية ودعاء للجيش المصري بالنصر في مهمتهم القتالية.
 
وجاء ذلك في بيان رسمي صادر عن البرلمان، عقب الجلسة التاريخية السرية التي شهدت الموافقة على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي، ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية.
 
وأضاف النواب، أنه بهذا القرار تكون القوات المسلحة وقيادتها لديها الرخصة الدستورية والقانونية، لتحديد زمان ومكان الرد على هذه الأخطار والتهديدات.
 
ووافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، في جلسته السرية، بإجماع آراء النواب الحاضرين على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي، ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.